تاريخياً، كان للعبقرية الفذة لأشخاص مثل ويليس كاريير الذين أهدوا العالم بأحد أبرز الاختراعات في تاريخه، وهي المكيفات، التي تمثل حلاً فعّالاً للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة في الصيف والشتاء على حد سواء. تستند مبادئ عمل المكيفات على استخدام غاز التبريد أو غاز الفريون لامتصاص الحرارة من الجو، ثم تطبيق دورة التبريد داخل الجهاز، وأخيرًا توزيع الهواء المبرد داخل الفضاء المحيط بطريقة فعّالة واستراتيجية.

 

في هذا السياق، يثير مكيف الهواء السبليت اهتماماً كبيراً في السنوات الأخيرة وينتشر على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، مما يدفع الكثيرين للتساؤل : لماذا يُفضل مكيف الهواء السبليت؟ في هذا المقال، سنحاول توضيح ذلك، بالإضافة إلى استعراض أفضل عروض مكيفات اسبليت المتاحة في السوق السعودي.




مميزات مكيفات الهواء السبليت الحديثة :

 

تقنية الواي فاي : تتيح للمستخدم التفاعل مع المكيف عن بُعد بطريقة متطورة للغاية.

تقنية الانفرتر : تساهم في توفير استهلاك طاقة أقل مما يجعلها اقتصادية.

تقنية التيربو : تضمن توزيع هواء بارد بكفاءة وسرعة.

وهناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكن التطرق إليها.

 

عروض مكيفات الهواء السبليت مع التركيب :

 

يتيح لك متجر سوق الأجهزة فرصة الحصول على خصم 10% على مكيف الهواء السبليت سعة 12 ألف وحدة بيسك، الذي يتميز بتقنية الواي فاي وقدرته على توفير الهواء البارد والساخن.

يمكنك الاستفادة من خصم 13% على مكيف الهواء السبليت هوم كوين سعة 30,000 وحدة بيسك، والذي يتميز بأداء ممتاز وتصميم عصري.

ولمن يفضلون الجودة العالية، يقدم المتجر خصمًا يصل إلى 18% على مكيف الهواء السبليت ارو ايليت سعة 18,000 وحدة، الذي يتميز بأداء متميز ومواد بناء عالية الجودة.

تلك فقط بعض العروض المتاحة، لذا لا تفوت فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من مكيفات الهواء السبليت في متجر سوق الأجهزة الإلكترونية الآن ؛ يمكنك ايضا الاطلاع علي اسعار مكيفات صحراوية عبر متجر سوق الأجهزة الالكتروني فلدينا عروض وخصومات مميزة بالمملكة العربية السعودية .