نحتاج الى وجود المكيفات في جميع الأماكن السكنية لما لها من دور رئيسي ،حيث اننا بحاجة لوجود المكيفات في المنازل وأماكن العمل وايضا المباني التجارية والشركات ،حيث ليس هناك غنى لنا عما تقدمه لنا من فوائد التبريد والتدفئة ،وتحرص على الحفاظ على إنتاجية الفرد المستمرة ،وتتميز كل أنواع المكيفات في عصرنا الحالي بقدم التكنولوجيا وتطور التقنيات لاختلاف وتنوع أشكالها ،ونحن هنا لكي نناقش في هذه المقالة بعض أفضل اشهر المكيفات الشائعة.

 

ماذا تعرف عن المكيفات الصحراوية ؟

  • إن المكيفات الصحراوية هي مكيفات تم صنعها خصيصا للأماكن الجافة مرتفعة الحرارة ،و تتميز باستخدامها غاز غير مضر وصديق للبيئة (R-410A) ،وهي مكيفات تعمل على الحفاظ على برودة المنزل في فصل الصيف .

 

  • وتعد التكلفة الخاصة بالمكيفات الصحراوية أقل بكثير من التكلفة الخاصة بالمكيفات المركزي ،ويعمل المكيف الصحراوي بنظام التبخير فهو لا يعمل على تبريد المكان فقط بل والتخلص من الرطوبة الموجودة في الجو أيضا ،يمكنك الحصول على افضل اسعار مكيفات صحراوية عبر متجرنا الاصلي في المملكة .

 

ماذا تعرف عن مكيفات كاسيت ؟

  • هي مكيفات يتم تثبيتها في الأسقف ، ويأتي الكاسيت بشكل مستقيم او دائري ويعمل على توزيع الهواء بأفضل كفاءة سوف تحصل عليها ،وحيث انه يغطي المساحات الواسعة أو الأماكن  ذات الاسقف العالية .

 

  • اسعار مكيفات كاسيت تتميز بالتوسط السعري  ،كما انه الافضل من حيث إمكانية التركيب وبسبب تصميمه البسيط والذي يوفر المساحة، ويفضل استخدامها في الشركات وايضا المؤسسات التجارية ،ويأتي هذا النوع من المكيفات بتصميمات عصرية بسيطة تناسب جميع انواع الديكور .

 

  • تحتوي على فلتر ذو جودة مرتفعة تجعله قادر على تجنب الغبار ولذلك يوفر هواء نقي يخلو من الشوائب ،كما أنه يحمل نظامين تبريد وتدفئة مما يساعدنا في فصل الصيف وايضا في فصل الشتاء، يحتوي على خاصية الانفرتر الموفرة للطاقة فيعمل على استهلاك الطاقة بشكل اقتصادي، وإذا كنت تريد الحصول على واحد يمتلك كل تلك المميزات قم بزيارة موقعنا الاصلي واحصل على افضل اسعار مكيفات كاسيت وبجودة عالية.

 

ماذا تعرف مكيفات كونسيلد ؟

  • مكيفات كونسيلد هي مكيفات مخفية مميزة بطريقة تركيبها المختلفة ،حيث يتم تركيبها بشكل مخفي في السقف أو الجدران بشكل يكون غير مرئي للعين ، وأفضل مميزاتها هي مساعدتها على توفير المساحة بشكل كبير ، وتساعد على تحسين الشكل العام وتعطي لمسة إبداعية وعصرية ومنظر أكثر ترتيبا .

 

  •  وبسبب أنها تأتي بتصميمات فريدة جدا من نوعها ، يساعدها هذا على توزيع الهواء بشكل أكثر تساوي وكفاءة في جميع اتجاهات المكان ،وذلك يعمل على توزيع الهواء بطريقة أكثر اتزانا وفعالية ويمكنك تركيبه في مختلف الأماكن من ضمنها المنازل والشركات بكل أنواعها والمؤسسات الكبرى وأيضا المباني التجارية .

 

  • تتميز ايضا بمستوى ضجيج أقل انخفاضا عن باقي المكيفات ،وفلتر لتنقية الهواء من الغبار ،ولهذا السبب تكون اسعار مكيفات كونسيلد اعلى عن باقي أسعار المكيفات الأخرى بل تتنوع أسعارها باختلاف المتجر .

 

يمكنك زيارة متجرنا الاصلي  للحصول على أحدث وأفضل أنواع المكيفات واسعارها المتميزة التي لن تجد لها مثيل ،يمكنك العثور في متجرنا على اسعار مكيفات صحراوية رخيصة وبجودة عالية وايضا تستطيع الحصول على افضل عروض مكيفات سبليت بأفضل سعر في السوق وبتقنيات متميزة عبر متجرنا الاصلي في المملكة العربية السعودية.