الفرق بين مكيفات الشباك ومكيفات اسبلت

سوف نتحدث معكم خلال هذه المقالة عن الفرق بين مكيفات الشباك ومكيفات اسبلت، من حيث عرض مفصل لكم لما يتميز به كل نوع من تلك الأنواع وما يوجد به من عيوب أيضًا.

حيث أن نوعي المكيفات الشباك والاسبليت هما أشهر نوعان في الوقت الحالي، لذا تحدثنا عنهم بالتفصيل خلال هذه المقالة، وسوف تتعرف على جميع الفوارق بين كلا النوعان خلال هذا المقال.   صيانة مكيفات بالدمام

الفرق بين مكيفات الشباك ومكيفات اسبلت

من خلال قراءتك لهذا المقال سوف تتعرف على الفرق بين مكيفات الشباك ومكيفات اسبلت، النوعان والموديلان الأشهر لمكيفات المنازل، لذا سوف تتعرف على ما يميز كل نوع من تلك الأنواع وما يوجد بهما من عيوب أيضًا، كل هذا وأكثر ما سوف تتعرف عليه خلال هذه المقالة تابع لمعرفة المزيد.

الفرق بين تصميم كلا النوعين

من حيث التصميم يتسم تكييف الاسبليت بالتنوع والأناقة أكثر من تكييف الشباك فهو ما قد تقوم عليه الأسلوب الحديث، ولكن في حال أردت نقل المكيف الاسبليت من مكان لآخر سوف تجد صعوبة بعض الشيء، حيث يجب عليك فكه إلى جزئين.

أما بالنسبة للمكيف الشباك فرغم أن أسلوبه بسيط وليس حديث مثل الاسبليت، إلا أنه يسهل عليك نقله من مكان لآخر بدون الحاجة إلى تقسيمه إلى جزئيين. تصليح مكيفات بالرياض

الفرق بين قوة التبريد

من حيث قوة التبريد فيتفوق المكيف الاسبليت على المكيف الشباك، حيث يقدم المكيف الاسبليت قوة تبريد تصل إلى 14 طن، وفي الناحية الأخرى يقدم المكيف الشباك قوة تبريد لا تتخطى 4 طن، وهذا فرق شاسع بينهما في صالح الاسبليت.

مميزات وعيوب كلا النوعين

يمتاز المكيف الاسبليت بالستايل الحديث والمعاصر، بالإضافة إلى تقديمه قوة تبريد كبيرة جدًا حسب ما تريد، كما أنه لا يصدر منه أصواتًا مزعجة بل قد نقول أنه لا يصدر صوت على الإطلاق.

وفي الناحية الأخرى يمتاز المكيف الشباك ببساطة التصميم والأسلوب القديم بعض الشيء، ويمكنك أن تنقله من مكان لآخر بسهولة، كما أنه مناسب في حال أردت مكيف بقوة تبريد قليلة، حيث يقدم قوة تبريد 4 طن. صيانة غسالات بالجبيل