امنح شفتيك المظهر المثالي مع او تو او روج سائل ثايت قلوص 010، بفضل قوامه الكريمي، من السهل تطبيق أحمر الشفاه السائل هذا وسيبقى لساعات دون تلطيخ أو بهتان. يتميز بلمسة نهائية غير لامعة تضفي على شفتيك مظهراً ومظهرًا جميلاً وطبيعيًا، يعتبر أحمر الشفاه هذا مثاليًا للارتداء اليومي أو المناسبات الخاصة ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار أينما ذهبت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احصلي على أفضل ما في حواجبك مع چل حواجب، جل حواجب كريمي مصبوغ يضيف تحديدًا وشكلًا لحواجبك، يتكون هذا الجل من مكونات مغذية مثل زيت اللوز الحلو وزبدة الكاكاو وشمع العسل، مما يساعد على إبقاء الحواجب تبدو طبيعية وصحية طوال اليوم. تتيح أداة وضع العصا سهلة الاستخدام تطبيقًا دقيقًا وتغطية متساوية للألوان للحصول على حواجب أكثر كثافة مع لمسة نهائية جميلة من الشوكولاتة.

 

 

 

 

 

 

 

 

قلم حواجب مقاوم للماء الافضل لإنشاء حواجب محددة تمامًا تدوم طوال اليوم. يتميز القلم برأس فائق الدقة، مما يسمح لك برسم ضربات شعر بمظهر طبيعي بدقة وتحكم. تركيبة مقاومة للتلطخ تدوم طويلاً ومقاومة للماء، لذا تظل حواجبك ثابتة في مكانها، حتى في أكثر الظروف القسوة، احصلي على حواجب مثالية مع قلم الحواجب O.TWO.O المقاوم للماء.