غسالات الصحون اريستون من افضل غسالات الصحون مبيعا و لذلك لمواصفاتها ومميزاتها العالية فى عملية غسيل الصحون والاطباق و جعلت غسالات الصحون من مهمة غسل الصحون مهمة اسهل ما يكون على ربة المنزل لأنها توفر عليها الوقت و المجهود فى هذه العملية .

 

التقنيات التى تعمل بها غسالة صحون اريستون :

  • الغسل ثلاثي الابعاد 3D Multi-Fly Spray : هذه التقنية تعمل على جعل المياه تخرج من عدة مرشات داخل الغسالة على الصحون للحرص على التخلص من اقل شئ داخل الصحون وجعلها نظيفة بصورة أكثر كفاءة و فعالية .
  • غسل النقطة المهمة Active Zone : تعمل هذه التقنية على توجيه جميع مرشات الغسالة الى نقطة واحدة معينة لغسلها تمام .
  • سعة الاماكن المرنة FlexiSpace : هذه التقنية تجعل من الاماكن و الرفوف داخل الغسالة قابلة للتعديل بما يناسب مع كمية و حجم الأطباق الموضوعة داخل دورة الغسيل الواحدة .
  • التوقف الإلزامي AquaStop : هذه التقنية تعمل على إيقاف الغسالة عن العمل فى حالة حدوث أي تسرب للمياه من الغسالة لسلامة جميع أفراد الأسرة .
  • حماية الطفل Child Protect : هذه التقنية تعمل على اغلاق باب الغسالة باحكام لمنع عبث الاطفال بالغسالة و التوقف فى حالة عبث الاطفال باي زرار من أزرار الغسالة .

 

برامج غسالة الصحون اريستون :

  1. برنامج الغسيل العادي Normal : هو برنامج تلقائي يعمل على نوع من انواع الصحون و الأطباق بشكل عام .
  2. برنامج الغسيل المكثف Intensive : يعمل هذا البرنامج على جعل الغسالة تعمل بأقصى طاقة للتخلص من اصعب الدهون فى الصحون و الأطباق و تنظيف كمية كبيرة من الصحون فى اقل وقت .
  3. برنامج الغسيل السريع Quick : برنامج قادر على تنظيف الصحون و الأطباق ذات الاتساخ البسيط بصورة سريعة و فعالة .
  4. البرنامج الاقتصادي ECO : هو برنامج قادر على تنظيف الصحون و الأطباق بصورة فعالة مع توفير الكهرباء والمياه خلال دورة التشغيل .
  5. برنامج التعقيم Hygiene : برنامج قادر على تعقيم الصحون و الأطباق و التخلص من البكتيريا و الجراثيم للحفاظ على صحتك وسلامة جميع أفراد الأسرة .
  6. برنامج التنظيف الذاتي Self Clean : برنامج قادر على جعل الغسالة تنظف نفسها بعد دورة الغسيل .

 

و يقدم متجر الاصلي افضل جلاية اريستون 7 برامج بسعر خيالي و مثالي اشتري الان ولا تتردد