أحد العناصر الأساسية للفكر الحر هو التخصص في إلقاء تعويذات الفودو. في البانتيون العقلاني، تتناول الأجزاء المختلفة أو ترتبط بأهداف لا لبس فيها ولكنها متنوعة. نظرًا لأن التعويذات النقدية هي ما يثير اهتمامك، فأنت تريد استخدام الجزء الأرضي أو المراسلات العادية. مع أخذ كل شيء في الاعتبار، فإن التحول المالي للأحداث والمسائل المتعلقة بالمال والإنجازات المشتركة تتم العناية بها من خلال الأراضي التأسيسية.

للحصول على أجر إضافي، سوف تحتاج إلى نكهات مثل النعناع والزنجبيل والشبت والأرز واللوز والباتشولي والقطن وزهر العسل؛ أصناف مثل البرتقالي والأخضر. أيام مثل الأحد والخميس والأحجار مثل العقيق والزبرجد والعقيق الأخضر واليشم والأفينتورين والذهب.

ربما يكون الفرع أو التيار الأكثر شيوعًا من الممارسات الغامضة هو السحر غير الواضح وتجمع المجموعات الأفريقية المسؤولة عادةً عن تعزيز أهميته. إن الدعم الذي يجعلك لا تلعب تعويذة مالية منعزلة هو المكافأة. واسمحوا لي أن أذكر اثنين منهم.

#1

في العصور الماضية، كانت الممارسات الغامضة تمارسها مجموعة من الشعب الأفريقي أو الأمريكي الأفريقي لاستدعاء روح انتقامية - الشيطان أو الشيطان نفسه - رأس العالم الخفي أو العالم السري بهدف أن يتمكنوا من إدارة العالم كله.

#2

إن تقديم تعويذة السحر الخافتة للمال هو قطعة من المهارة الغامضة والشعوذة المملة. يستعين المرء عمومًا بالعرافة المظلمة لهزيمة جوهر الروح البغيض من خلال الاحتفالات والعادات والعادات الغامضة. لكي تكون مستعدًا بما يكفي لإنجاز هذا، يجب أن تكون ماهرًا ومتعلمًا بما يكفي فيما يتعلق بهذا الفن المحير. إذا لم تنتهي الأمور على محمل الجد ومن خلال إلقاء تعويذة نقدية مملة بشكل غير صحيح، يمكنك تدمير النتائج التي يمكن تصورها للحصول على المال. قد ينتهي بك الأمر إلى خسارة الأموال في ضوء كل شيء.

#3

السبب وراء تحذير خبراء السحر الباهت من التدرب على تعويذة سحرية خافتة أو تعويذة حب بمفردك هو أن المسعى ليس بلا شك أمرًا مباشرًا وبدون تخطيط حقيقي وتوجيه من الخبراء، يمكن أن تضع نفسك في حساء. سيجد الأشخاص المبتدئون أنه من الخطر للغاية الحصول على الأموال أو جلبها من خلال تقنية عبادة الشياطين ووحشية العالم السري.

#4

مجرد خبير في هذا المجال يمكنه توجيهك إلى التحركات المناسبة لتحقيق تقدم مدمج في هدفك الرئيسي. سيُظهر لك الشخص التطورات والعناوين الحقيقية لكل عادة وأسطورة وعرافة يتعامل معها، وسيُظهر لك الحرفي الممل الإضافات المهمة التي يُتوقع منك عادةً أن تلعبها، وكيفية سرد التعويذات، وما إلى ذلك.

#5

عندما يقوم مبتدئ غير مدرب بشكل كافٍ بمشروع هذا التخصص ذو الحدين المتمثل في السحر الأسود أو السحر النقدي الخافت، فمن المحتمل جدًا أن تنفجر تعويذته.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارتنا

اعراض السحر

برج الحمل

برج الثور

اقوى شيخ روحاني