فيما يتعلق باختيار برمجة مسك الدفاتر التجارية لمؤسستك ، فهذا ليس شيئًا يجب أن تعبث به. هذا لأنه ، بافتراض أنك اتخذت قرارًا غير أساسي ، فسوف تنفق المزيد من المال والوقت والعمل للحصول على قرار آخر. وبالتالي ، فمن الأفضل أن تحتاج إلى استثمار لإجراء الفحص الأساسي ومتابعة القرار المثالي بشكل لا لبس فيه.

الشيء الرئيسي الذي يجب عليك القيام به هو إجراء فحص شامل. اتصل بالإنترنت لزيارة التجمعات والمواقع الإلكترونية ومواقع الاستطلاع لمعرفة أنواع برمجة مسك الدفاتر التي يمكن الوصول إليها. تعتبر عمليات التدقيق مفيدة للغاية بالنسبة لك حيث يمكنك سماع الاطلاع على أفكار الآخرين حول المنتج. بعد أن تتعرف على سوق برمجة مسك الدفاتر ، فإن المرحلة التالية هي معرفة ما تريده بالضبط.

هناك العديد من أنواع برمجة إمساك الدفاتر ، كل منها يقدم ميزات مختلفة. بهذه الطريقة ، يجب أن تتحكم في هيكل عملك وتقرر النوع المناسب من البرمجة للشراء. هناك بعض الاستفسارات التي يجب أن تطرحها على نفسك: ما هو عدد الممثلين لديك؟ ما هو دخلك الشهري والتكاليف المطلقة؟ هل هناك قدر كبير من التبادلات باستمرار؟ كم سجل المقبوضات؟ هل تريد برمجة ذات إمكانيات مالية؟

بعد ذلك ، يجب أن تفكر في من سيستخدم المنتج. هل صحيح أم لا أنك ستستخدمه أم أنك تتوقع أن تطلب واحدًا من موظفيك لمعرفة كيفية الاستفادة منه؟ يجب عليك العثور على مزود منتج يقدم إعدادًا قريبًا أو فصلًا تعليميًا عبر الإنترنت حتى يتمكن أي شخص من معرفة كيفية استخدام المنتج بسهولة.

يجب أن تفكر في أنواع العناصر التي تحتاجها. كل شيء يمكن أن تقوم به برمجة مسك الدفاتر في وضع محاسبي أساسي ، ولكن إذا كنت تريد حقًا قدرة إضافية مثل التمويل ، فأنت تريد حقًا الحصول على واحد يمنح هذا العنصر. تعد البرمجة باستخدام العديد من العناصر أكثر تكلفة وقد لا تتطلب كل عنصر من العناصر البارزة. ببساطة احصل على واحد يناسب احتياجات عملك.

بالإضافة إلى ذلك ، حدد من مزود المنتج ما إذا كان المنتج يدعم الإصلاحات. هذا أمر بالغ الأهمية في ضوء حقيقة أنك قد تستثمر المزيد من المال والطاقة بافتراض أنك تريد التغيير إلى برمجة جديدة أخرى عاجلاً وليس آجلاً.

عادة ، إذا كنت تحتفظ بخطة عمل B2B ، فستكون البرمجة الأساسية رائعة بالنسبة لك. ومع ذلك ، بافتراض أنك تدير صفحة ويب للأعمال التجارية عبر الإنترنت أو موقعًا للبيع بالتجزئة ، فقد تحتاج إلى شيء أكثر شمولاً. هذه متغيرات مهمة يجب مراعاتها قبل شراء برمجة مسك الدفاتر. لذا استثمر طاقتك لتفكر بها الآن لتوفر عليك المزيد من الصعوبات لاحقًا.

برنامج محاسبة ومخزون

برنامج محاسبة اون لاين

نظام محاسبي

برنامج حسابات