مجففات ملابس من الاجهزة المنزلية الهامة والتى يجب توافرها فى كل بيت وخاصة عند وجود اطفال وذلك لأنها تعمل على التسريع من عملية تجفيف الملابس كما أنها تحافظ على الملابس من عوامل الجو المختلفة من رياح وغبار وأمطار كل هذه العوامل تؤثر على جودة الملابس ومظهرها وهنا يشغل تفكيرك ماهو افضل نوع مجفف ملابس ؟ فى هذا المقال سوف نتكلم عن مجففات الملابس و اجيبك عن سؤالك .

 

مجففات ملابس :

وهي تقوم بتجفيف الملابس بحيث تكون جاهزة للتخزين والارتداء بدل من التجفيف التقليدى وهى تنقسم لنوعين من المجففات وهم كما ياتى : 

 

  • مجفف الملابس ذات شبكة تهوية : 

وهذا النوع يجب تركيب له فتحة تهوية ووضع المجفف فى مكان جيد التهوية حيث انه يعمل على توزيع الهواء الساخن داخل المجفف ويتم تصريف الهواء الرطب من خلال مخرج التهوية المعد له.

 

  • مجفف الملابس بالمكثف : 

وهو يعمل فى تجفيف الملابس على التبادل الحرارى وهو يوجد به خزان سهل الإفراغ حيث يتم تصريف الرطوبة فيه وهى تكون مناسبة للمساحات الضيقة و الاماكن التي لايوجد بها مصدر جيد للتهوية .

 

 

ماهو افضل نوع مجفف ملابس ؟ 

للاجابة عن هذا السؤال يجب العلم ان كلا النوعين يقوم بتجفيف الملابس وان هناك نوع يكون افضل لشخص من النوع الآخر وتوضيح ذلك فيما يأتي : 

  • إذا كانت مساحة الشقة لديك واسعة وتسمح لك بتركيب فتحة تهوية وتريد مجفف بسعر اقتصادى فإن الخيار الأفضل لك هو مجفف ذات شبكة تهوية.
  • اما اذا كانت مساحة الشقة لديك ضيقة ولا يوجد بها مصدر تهوية جيد وتريد تجفيف ملابسك بسرعة فإن الخيار الأفضل لك هو مجفف بالمكثف.

 

نصائح عند شراء مجففات ملابس : 

  • اختيار السعة التي تناسب عدد أفراد أسرتك والمساحة المتوفرة لديك.
  • أن يكون المجفف فى فترة الضمان حتى تتمكن فى حالة الاعطال من الصيانة السريعة ومن استبدال قطع الغيار مجانا.
  • الشراء من مكان موثوق فيه للتأكد من جودة مكونات المجفف وعدم الغش فيها.

 

وبعض عرض المقال تبين لك اهمية اقتناء مجفف وان يوجد نوع من النوعين يناسب إمكانيات المكان المعد لوضع المجفف فيه و يقدم متجر تكييف افضل الاسعار والعروض على مجففات ملابس انتهز الفرص وتصفح متجرنا الآن . 

 

https://takief.com/product-category/%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3/%d8%aa%d8%b9%d8%a8%d8%a6%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%a9/